عصر الامارات

منتدى يشمل جميع المجالات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نيناد يتابع التدريبات...تيتي يكثف التدريبات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اصدق احساس
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
avatar

المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 09/08/2007
العمر : 30

مُساهمةموضوع: نيناد يتابع التدريبات...تيتي يكثف التدريبات   الإثنين أغسطس 13, 2007 5:36 am

واصلت الكتيبة البنفسجية حصتها التدريبية الثانية على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين وذلك ضمن معسكر الفريق الداخلي تحت قيادة مدرب الفريق الجديد البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي الملقب بـ "تيتي" وجهازه المعاون المؤلف من أحمد عبدالله مساعد المدرب والطاقم البرازيلي " جيرالدو موريرا مساعد المدرب - كليبر "مساعد المدرب ومدرب رديف العين"- ريكارديو "مدرب اللياقة البدنية"- جورج "مدرب حراس المرمى" بالإضافة إلى الإنجليزي مايك جيمس "خبير اللياقة البدنية المختص في أمور التغذية والتأهيل"..
ومنذ الأمس أبدى تيتي رغبته في تسريع وتيرة الإعداد.. حيث وجه مواطنه البرازيلي ريكارديو مدرب اللياقة البدنية والإنجليزي جيمس مايك خبير اللياقة البدنية المختص في أمور التغذية والتأهيل بتولي مهمة تدريبات الإحماء لزيادة معدل اللياقة البدنية وفقاً للبرنامج المعد سلفاً تحت إشرافه المباشر ومساعديه فيما قاد جورج "مدرب حراس المرمى" عملية تدريب عبدالله سلطان وسلطان مصبح حارسي مرمى العين.
وحضر تدريبات اليوم 20 لاعباً هم " عبدالله سلطان- سلطان مصبح- مسلم فايز- جمعة عبدالله- هلال سعيد سرور- محبوب جمعة- فارس جمعة- سلطان راشد- غريب حارب- علي سلطان- أحمد معضد- أحمد عبدالله- أحمد خلفان- شهاب أحمد- سالم عبدالله- فيصل علي- أحمد خميس- ناصر خميس- النيجيري أوديتا والسنغالي اوديجيبي فال".. فيما منح رباعي المنتخب راحة عن التدريبات وهم " وليد سالم- هلال سعيد- حميد فاخر وعلي مسري". فيما ينتظر فريق العين حضور الخماسي فهد علي, عبدالله علي, معتز عبدالله, علي الوهيبي وسبيت خاطر من رحلة العلاج الخارجية للانضمام لتدريبات العين قبل السفر إلى المعسكر الخارجي.
الجدير بالذكر أن معسكر الفريق الداخلي والذي قد بدأ مساء أمس الأحد الموافق 22-07-2007م سيمتد حتى مطلع أغسطس القادم ومن ثم يغادر الفريق المعسكر الخارجي على مرحلتين بسويسرا حيث يقضي الفريق الفترة الأولى بمرتفعات مونتانا السويسرية في الرابع من أغسطس القادم.. وسيتوجه إلى مدينة لوزان السويسرية للمشاركة في البطولة المزمع قيامها هناك بمشاركة عدة أندية عربية من القارتين الأسيوية والإفريقية.
وكان لاعب العين السابق نيناد يستروفيتش الصيربي الجنسية قد حرص على حضور تدريبات الزعيم مساء اليوم أنه يفكر في عروض عدة مقدمه إليه من أندية محلية وأوروبية وهي الآن في طور الدراسة.. وزيارته لنادي العين مساء اليوم تعبر عن مدى العلاقة الطيبة ما بين اللاعب وناديه السابق..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القدساوي

avatar

المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 13/08/2007
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: نيناد يتابع التدريبات...تيتي يكثف التدريبات   الإثنين أغسطس 13, 2007 11:57 pm

تسلم وبتوفيق حق الزعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نيناد يتابع التدريبات...تيتي يكثف التدريبات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عصر الامارات :: منتديات الصور و التصوير :: منتدى الصور الرياضية-
انتقل الى: